تابعنا على : فيس بوك | تويتر

قصيده بصوت بن لادن تركناكم على اليرموك

[postlink] http://lawen-7yatak.blogspot.com/2011/11/blog-post_9739.html[/postlink]
http://www.youtube.com/watch?v=RpaI-nAOJtQendofvid [starttext] تركناكم على اليرموك صرعى
رائعه بالقاء البطل اسامه[endtext]
عزيزي الزائر جميع محتويات هذا الموقع تتبع الى صفحة اناشد لون حياتك - شكرا لكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))